براءة المتهم بتزوير توقيع ماجدة الصباحي على شيكات لصالحه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد عامر، ببراءة رجل الأعمال أحمد شحتة، لاتهامه بتزوير توقيع الفنانة ماجدة الصباحي على شيكات بدون رصيد.
قال شعبان سعيد، محامى رجل الأعمال في دفاعه أمام هيئة المحكمة، إن موكله استأجر مجموعة مطاعم خاصة بالفنانة ماجدة لمدة 7 سنوات، وطلب منها مد فترة التعاقد بينهما، لرغبته في تجديد تلك المطاعم وتشطيبها بمبالغ مالية قدرها 6 ملايين جنيهات، فوافقت على ذلك مقابل تحريره إيصالات أمانة، لضمان قيامه بتلك التشطيبات.
وأضاف الدفاع إن موكله وافق على تحرير تلك الإيصالات وبعد الانتهاء من التشطيبات طلب من الفنانة ماجدة أن تعيد له الإيصالات، لكنها رفضت متعللة باختفاء تلك الشيكات وفقدانها، وأعطته ورقة تفيد بأنه في حالة ظهور تلك الشيكات في أي وقت من الأوقات فهى لاغية، إلا أن موكله فوجئ بتحريك شيك ضده بقيمة 600 آلف جنيه.
وأكد الدفاع إن موكله أظهر الورقة التي سلمتها له ماجدة الصباحى بعدما حركت ضده الشيكات وفوجئ بأن تلك الورقة تم تزويرها من قبل ماجدة وابنتها وزوج ابنتها للنصب عليه من أجل استرداد المطاعم.
كانت المحكمة في يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الماضي عاقبت المتهم بالحبس عامين وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد لصالح الفنانة ماجدة الصباحي.