«كمبوند سيتي فيو» يرفض الاعتراف علي مرتكب حاثتين روجيني و مديرة بنك أبو ظبي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

الغموض كلمة السر داخل «كمبوند سيتي فيو» يخفي حقيقة حادثتين، ذلك المجمع السكني الذي يقع علي بعد مسافة كيلو من منطقة حازم حسن تجاه ميدان الرماية، حيث فيه تم العثور على جثة الشاب الإيطالي جوليو روجيني، بينما لم يمر إلا أشهر محدودة و يتم العثور بداخله على جثه مديرة بنك أبو ظبي.

«جوليو روجيني»
 
أصبح الغموض كلمة السر داخل القضية، خاصة بعد أن تم العثور علي جثة الإيطالي جوليو روجيني ملقاة في أول طريق "مصر - إسكندرية" الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، أمام مؤسسة حازم حسن بطريق مصر، بالقرب من مجمع سكني.
ومازال المجمع السكني يخفي حقيقة مقتل الطالب الإيطالي حتى وقتنا الحالي، على الرغم من جهود الدولتين مصر وإيطالية علي معرفة الحادث إلا أن المكان مازال متحفظاً علي سر مقتل روجيني.
«نيفين لطفي »
لم يمر إلا أشهر محدودة، وتلقي مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي نفس مصير الشاب الإيطالي مع أختلف طريقة القتل إلا أن مكان العثور على الجثة واحد داخل نفس المجمع السكني، ومازال هناك غموض حول الحادث.
عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، مقتولة داخل فيلتها بمجمع سكني بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.
أمرت نيابة أول أكتوبر بدفن وتشريح جثة المجني عليها، وأمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، للوصول إلى المتهمين بارتكاب الواقعة، حيث يقوم فريق النيابة بالاشتراك مع رجال المباحث بجرد جميع المتعلقات الشخصية للمجني عليها، لمعرفة هل الغرض من الحادث السرقة من عدمه وكشفت مناظرة النيابة للجثة وجود عدة طعنات في أماكن متفرقة بجسدها أدت إلى وفاتها، كما تبين من خلال فحص البلاغ أن الأهالي اكتشفوا وفاتها داخل الفيلا بالمصادفة.