«نوستراداموس» توقع فوز «ترامب» قبل 400 عام والحرب النووية على الأبواب

ترامب ونوستراداموس
ترامب ونوستراداموس

هل تتخيل أن يكون العراف الفرنسي نوستراداموس قد توقع فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية.. لم لا؟ فهناك من يأكدون أنه توقع الحرب العالمية الثانية وتفجيرات البرجين بنيويورك عام 2001.. والبعض الآخر يشكك في هذا، لكن أنصار العراف الأشهر في العالم يصدقون هذا بل ويأتون بالدلائل عليه.
وهو ميجيل دي نوسترادام، عراف فرنسي، توفي عام 1566 وكتب أكثر من ألف بيت من الشعر توقع فيها الأحداث التي ستقع بالعالم خلال القرون التالية لوفاته، ونظم هذه التوقعات في رباعيات صدرت في 10 مجلدات، كل مجلد يشير إلى أحداث قرن بعينه.
وذكرت صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية أن البعض يعتقد أن المجلد الثالث والرباعية رقم 81 منه تشير إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.
وتقول رباعية نوسترداموس: "وقح عظيم، صارخ جريء، سيتم انتخابه حاكم للجيش: جرأة ، الجسر كُسر، المدينة بهتت من الخوف".
أما عن توقعه لخسارة هيلاري فقال فيها :" المرأة الرجل ستبذل قصارى جهدها في الشمال، وسيغضب منها كل أوروبا وبقية العالم، ولكن الفشل مرتين سيجعلها غير متزنة، وسيعزز الموت والحياة شرق أوروبا".
وقال أنصار نوستراداموس، إنهم لم يفاجئوا من فوز ترامب لأن منجمهم توقع ذلك في القرن الـ 16، بإشارات ترجموها حاليا بأنها تنطبق على ترامب وهو ما يعني أن الحرب النووية التي تنبأ بها ستندلع قريبا مما سيعقبه نهاية العالم.