ابو تريكة وجمعة يشاركان ماردونا في مباراة خيرية بالمغرب

ابو تريكة وجمعة
ابو تريكة وجمعة

توجه الماجيكو محمد أبو تريكة، و الصخرة وائل جمعة،لاعبا منتخب مصر والأهلي السابق صباح اليوم السبت إلى المملكة المغربية للمشاركة في مباراة ودية خيرية .

وكان أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أعلن قبوله دعوة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا للظهور فى مباراة ودية بالمغرب .

وكتب "الماجيكو"، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "زيارة جديدة للمغرب بلد أسعد بتواجدى فيه ورؤية أهله الطيبين".

كان الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، قد أعلن عن ظهوره فى مباراة ودية خيرية تقام فى المملكة المغربية يوم الأحد القادم إلى جانب عدد من النجوم.

وقد نشر مارادونا استطورة الكرة في العالم عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعى منشوراً أكد خلاله على مشاركة المصرى محمد أبو تريكة فى المباراة نفسها.

وقال "من دواعى سرورى أن يتم دعوتى لخوض مباراة ودية للسلام فى المغرب يوم الأحد القادم إلى جانب العديد من نجوم الكرة السابقين".

وأكمل: "المباراة سيظهر خلالها البرازيلى ريفالدو، المغربى نور الدين نايبت، الغانى عبيدى بيليه، المصرى محمد أبو تريكة، والليبيرى جورج ويا".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقين أحدهما يمثل نجوم أفريقيا، بينما يمثل الآخر نجوم العالم، وذلك بمناسبة الذكرى رقم 41 للمسيرة الخضراء المظفرة".