تقنيات « اتصال الأعمال» تستحوذ على اهتمام زوار جيتكس

معرض جيتكس ( صورة أرشيفية)
معرض جيتكس ( صورة أرشيفية)

تتصدر حلول اتصالات الأعمال المبتكرة من ’باناسونيك‘ والتي تتضمن أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة وأنظمة المقاسم الهاتفية المتكاملة IP- PBX المخصصة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا قائمة المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘.

وبهذا الصدد، قال السيد ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تتميز حلول الاتصالات المخصصة للشركات من ’باناسونيك‘ بفعاليتها من حيث التكلفة وسهولة تركيبها واستخدامها، فضلاً عن كونها تتضمن طيفاً واسعاً من المزايا التي تعمل على تسهيل مستويات مميزة من الاتصال. ونحن ملتزمون بتوفير منتجات موثوقة ومبتكرة عبر نطاق المنتجات بأكمله. ومع المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘، نأمل أن نظهر ريادتنا للسوق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتشتمل مجموعة حلول الاتصالات المتنوعة التي توفرها الشركة سلسلة KX لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، والتي توفر إمكانات شبكية مزدوجة ووحدة تحكم للاتصال متعدد المواقع ونظام مقسم IPPBX الهجين الذكي لأعمال المكاتب الصغيرة والمنزلية، فضلاً عن مخدّم اتصالات الأعمال ونظام الاتصالات UC Pro ونظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو.