السجن ٧ سنوات لمحامي هتك عرض فتاة لإجبار أهلها على التنازل عن قضية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بمعاقبة محامي بالسجن 7 سنوات، والحبس عامين لعامل، لاتهامهما بهتك عرض فتاة وتصويرها عارية وابتزازها لإجبار أسرتها على التنازل عن حقوق شقيقة المجني عليها الزوجية بعد انفصالها عن المتهم الثاني. 

‎صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية المستشارين إسماعيل عوض، هاني سيد، وسكرتارية عامر علي، ويحيى عبد الرشيد.
ونسبت النيابة للمتهمين أمجد نشأت، محامي، و عبد الرحيم حسين، عامل، اتهامات هتك عرض فتاة ، ١٧ عام، وتصويرها في أوضاع مخلة  بعد استدراجها لشقة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة.
كشفت التحقيقات أن المتهمين استدراجا المجني عليها وهي شقيقة زوجة المتهم الثاني، إلى منزل  المحامي المتهم، ومارسوا الرذيلة معها، وصورها عارية، لابتزاز أسرتها وشقيقتها، للتنازل عن حقهم في استرداد أموال القائمة والنفقة الزوجية، الخاصة بشقيقة المجني عليها،  بعد طلاقها من المتهم الثاني. 
‎أضافت التحقيقات أن ليلة وقوع الجريمة استدرج المحامي المجني عليها وتدعي " غ.ع"، بزعم أنه يرغب في الزواج منها والارتباط بها في التوقيت المناسب إلى شقته، و قام المتهم بممارسة الرذيلة معها، والتقاط مقطع فيديو لها وهي عارية.
أوضحت التحقيقات ‎أن أسرة المجني عليها تقدمت ببلاغ ضد المتهمين، بتهمة هتك عرض ابنتها، وابتزازهم للتنازل عن حقوق شقيقتها الزوجية، بعد انفصالها عن المتهم الثاني المتورط بالواقعة.