مارتن يول يكشف حقيقة عدم مصافحة الخطيب ورحيل ايفونا

مارتن يول المدير الفنى السابق للنادي الأهلي
مارتن يول المدير الفنى السابق للنادي الأهلي

فجر الهولندي مارتن يول المدير الفنى السابق للنادي الأهلي، مفاجآة من العيار الثقيل عندما أكد أنه لم يكتب أي تقرير قبل رحيله عن تدريب الفريق سواء عن حالة اللاعبين أو الجهاز المعاون له أو حتى مدير قطاع الكرة السابق عبد العزيز عبد الشافي .

وقال مارتن يول للمقربين له من يمتلك أي دليل على كتابتي لأي تقرير ،عليه أن يظهره للجميع وسأقوم بمنحه مكافآة مالية فورية مطالباً الجميع بعدم ترديد الأخبار المغلوطه دون التأكد منها .

وأوضح أن الجابوني ماليك ايفونا كان أحد اهم الأوراق لديه بالفريق ورحيله كان خسارة كبيرة، ولم أقل نهائياً أنه مهاجم سئ وكان يلعب أساسياً لعدم وجود البديل المناسب قائلاً : من يردد ذلك مؤلف كذاب .

وأكد نفس الأمر ايضا أنه لم يقل أن وليد سليمان لا يستطيع اللعب أكثر من 70 دقيقة وهو أمر غير صحيح تماماً مؤكداً أن اللاعب كان من أهم الاوراق الهجومية المؤثرة التي كانت ترجح كافة الفريق في أوقات كثيرة وبمقدوره لعب مباراة كاملة وأن كل ما نشر على لسانه حول هذا الأمر غير صحيح .

كما أنه شدد أنه لم ينتقد عمرو جمال وصالح جمعة أو أي لاعب أخر خاصة أن هدفه الأساسي الحفاظ على كيان الفريق لضمان المنافسة على كل البطولات .

وعن الجهاز المعاون له ، شدد أنه لم يكتب تقريراً عنهم ولم يتحدث عن أحد بسوء وكان سعيد بالعمل معهم لعشقهم لناديهم وكانت العلاقة بينهم كانت قائمة على الود والحب بين جميع الاطراف .

وحول عدم مصافحة محمود الخطيب نجم الأهلي ونائب رئيس النادي السابق ، نفى ما تردد أنه رفض مصافحته لأسباب الخلاف بينه وبين المهندس محمود طاهر رئيس النادي مؤكد أنه عندما حضر الخطيب لتدريب الفريق كان متوجداً بوسط الملعب وعندما أخبره مترجمه إبراهيم عبد الله أن الخطيب أحد أساطير النادي وأهم لاعبيه على مدار التاريخ طلب السلام عليه ومصافحته ولكن فى تلك الأحيان رحل الخطيب عن المران .