مي عمر:أتمنى تكرار التجربة مع زوجي محمد سامي .. والشائعات لا تعنيني

عبرت الفنانة مي عن سعادتها الكبيرة بنجاح مسلسل الأسطورة وشخصية شهد التى جسدتها خلال أحداث المسلسل، مؤكده على أنها لم تتوقع ردود الأفعال الإيجابية التى أشاد بها الجمهور حول دورها خلال أحداث المسلسل .

وأضافت في تصريح خاص لـ"لبوابة أخبار اليوم" أن مسلسل " الأسطورة " بمثابة نقلة فى مشوارها الفنى لأن المسلسل يضم كوكبة من أكبر نجوم مصر، و هذا يعتبر نقطة خطرلأن الجمهور يسلط الضوء على الايجابي والسلبى ، ذلك بجانب أنها أرادت توجيه رسالة خاصة إلى الفتيات بأن لا تعطى من تحب بدون مقابل .

وأشارت إلى أنها استعدت الى دور "شهد" عن طريق الحصول على كورسات التمثيل المختلفة ، كما أنها جلست مع عائلات فى مناطق شعبية حتى تتمكن من الشخصية ، مؤكدة أنها راضية علي أدائها وظهر ذلك فى ردود أفعال الجمهور عندما يقابلها فى الشوارع .

وأكدت أنها لم تلتفت لتصريحات نسرين أمين حول كتابة مشاهد إضافية لها على حساب فريق العمل مؤكدة أنها كانت تركز جيدا فى الدور ولا تستمع الى أحد ، مضيفة أنها يكفيها شرفا أنها مثلت أمام نجوم كبار وممثلين صادقين خاصة الفنان الكبير محمد رمضان.

وأشارت الى أنها لا يعنيها الشائعات حول محاباة المخرج لها، وأنها سوف تكرر التجربة أكثر من مرة لأن أى ممثل يتمنى العمل مع محمد سامى ، كما أنها يجمعها صداقة وطيدة بينها وبين الفنانة روجينا وكانت طوال فترة التصوير تجلس معها .

ومن ناحية أخرى عبرت مى عن سعادتها بردود الافعال التى جاءت لها على مسلسل "الطبال" لانه دور مختلف عما قدمته من قبل ، وتابعت مى أنه جاء لها العديد من الأدوارالمختلفة، وستكون الأولوية للعمل المختلف الذى لم تقدمه من قبل.