حقيقة وفاة "نيكولاس كيج" | صور

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج

 

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ، وتويتر"، خبر عن وفاة الفنان العالمي نيكولاس كيج، في حادث اطلاق نار على دراجته البخارية مما أصاب جمهوره بصدمة كبيرة.

اتضح أن الموقع الذي نشر هذا الخبر هو "Viralvines.site" ، المعروف بأخباره الغير حقيقية لمجرد ترويج شائعات المشاهير ، وانتشار خدع الموت لمختلف الشخصيات الشهيرة مثل المصارع "فين ديزل، وجون سينا"، وأخرهم نيكولاس كيج.

ثبت أن الممثل الشهير كيج لم يمت في حادث اطلاق نار على دراجته البخارية كما قيل ، وأنه مازال على قيد الحياة، اثباتاً على ذلك عدم نشر الخبر على أي من المواقع والصحف الإخبارية العالمية.

يذكر أن كيج قد تصدر قائمة الصحف العالمية الفترة الماضية نتيجة انفصاله عن زوجته "أليس"، ويُعتبر هذا الطلاق هو الثالث له.

جدير بالذكر أن نيكولاس كيج هو ممثل ومنتج أفلام أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السنيمائية .

عمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم "مغادرة لاس فيجاس" ، وقام ببطولة عدة أفلام طوال مسيرته السينمائية منها: "جوست رايدر،  والكنز الوطني ، ورحل في ستين ثانية" ، والعديد من الأفلام المميزة التي حازت علي اعجاب وتقدير الجماهير في جميع انحاء العالم .