مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي يعلن قائمة الفريق المشاركة في أولمبياد ريو

مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي
مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي

كشف مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي هورست هروبيش عن القائمة النهائية للمانشافت قبل المشاركة في أولمبياد ريو الشهر القادم علماً أن هذه المشاركة هي الأولى للألمان بهذه المنافسة منذ حوالي 28 عامًا.

وقد ضمت قائمة منتخب الماكينات الألمانية التوأمين لارس وسفين بيندير اللذين يلعبان فى صفوف ناديى باير ليفركوزين وبروسيا دورتمند إضافة للموهوب ماتياس جينتير الذي تواجد مع منتخب ألمانيا خلال كأس العالم 2014 إلى جانب قائد منتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عاما ونجم شالكه ليون جوريتسكا وهداف بطولة أمم أوروبا تحت 19 عاما قبل عامين دافي زيلكه.


غير أن القائمة خلت من أسماء جميع اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب المانيا في بطولة يورو 2016 الأخير حيث جرى استبعاد كل من إيمري جان ومارك آندريه تيرشتيجن وبيرند لينو بالاضافة الى يوليان فايجل وليروي.


وذكر المحللون إن هناك امرا لافتا في قائمة المانشافت وهو أن معظم اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة فى الاولمبياد القادمة من المنتخبات الأصغر سنياً حيث لم تتجاوز أعمارهم 20 أو 21 عاما إضافة للاعبين الثلاثة الذين تتجاوز أعمارهم 23 عاما وهم الثنائي بيندير إضافة لنيلز بيتيرسين (27 عاما).