مصر تشارك في المعرض الدولي للأغذية «سيال باريس»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تشارك مجموعة من الشركات المصرية في المعرض الدولي للأغذية في باريس "سيال" والذي يقام في الفترة من ١٦ إلى ٢٠ أكتوبر المقبل.

وتعد معارض «سيال» أكبر شبكة معارض دولية للأغذية والصناعات الغذائية بنظام الأعمال للأعمال؛ حيث بدأ نشاطها منذ أكثر من خمسين عاماً مضت وتضم العديد من الدولومنهم مصر والشركات الصغيرة والمتوسطة والخبرات والمعارف...إلخ.

ومن خلال ٧٠٠٠ عارض ١٩٤ دولة، يعد معرض سيال باريس فرصة هامة لتطوير استراتيجية تصدير ناجحة والمشاركة في التحدي العالمي للأغذية.

ويعتبر معرض سيال باريس ليس فقط منصة كبرى لتيسير التصدير ولكنه أيضاً مصدر إلهام لشركات الأغذية. فمن خلال أكثر من ١٦٠٠٠٠ متخصص متوقع حضورهم إلى جانب الرواد الفرنسيين والدوليين في مجال صناعة الأغذية، يدرك الجميع جيداً أن هذا المعرض سيتيح لهم فرصة ثمينة للتعرف على منتجات واتجاهات المستقبل (٧٦% من المتخصصين أكدوا اكتشافهملابتكارات في الدورات السابقة للمعرض).

ومن الأقسام التي سيتم الترويج لها في دورة عام ٢٠١٦ اللحوم  ومنتجات الألبان والمشروبات والمنتجات الخالية من الجلوتين والمنتجات المصنوعة في فرنسا والمعدات والمنتجات العضوية والطازجة والأغذية المجمدة والمعلبة والمكملات الغذائية فضلا عن الكثير من الشركات العاملة في مجال الأسماك والفواكه والخضراواتوالتوابل والمشروبات غير الكحولية (إجمالياً سيتم تمثيل ٢١ فئة منتجات وعرض أكثر من ٢٠٠٠ ابتكار).

ويختص معرض سيال بالشركات والواردات والصادرات وإيجاد المستورد الصحيح والمستثمر الصحيح واقناع أفضل تجار التجزئة وأفضل شركات خدمات الأغذية فضلا عن تبادل وتجربة الاهتمام المشترك بالأغذية.