المئات يتوافدون إلى حدائق ومتنزهات العريش وسط تشديدات أمنية

توافد مئات الاطفال على المتنزهات والحدائق  في العريش
توافد مئات الاطفال على المتنزهات والحدائق في العريش

توافد مئات الأطفال بمحافظة شمال سيناء على المتنزهات والحدائق في اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك، وسط انتشار أمني بشوارع مدينة العريش، وقد حرص الأطفال على التقاط الصور مع أفراد القوات المسلحة للتعبير عن فرحتهم وتقديم التهنئة لهم بهذه المناسبة السعيدة.

كما  شهدت حديقة الحيوان بالعريش اقبالا محدودا هذا العام نظرًا للأحداث التي تعيشها المحافظة حاليا، فيما فضل البعض الذهاب إلى شاطيء البحر للاستمتاع بالهدوء وجمال الطبيعة.

على جانب آخر، حرصت مئات الأسر على اصطحاب أطفالها لزيارة الأهل والأحباب لتقديم التهنئة لهم بعيد الفطر، بينما فضل عدد آخر من الشباب السفر إلى المحافظات الأخرى لقضاء إجازة العيد بعيدًا عن الأوضاع المتوترة في المحافظة.

وفي مراكز المحافظة احتفل الاطفال بعيد الفطر وسط زراعات الزيتون والخوخ المحيطة بمنازلهم للاستمتاع بالطبيعة الخلابة واللهو في مشاهد تجسد الطبيعة وإمكانياتها الخلابة التي وهبها الله لسيناء.

من جهة  استقبل اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، مشايخ ورموز القبائل وكبار العائلات في مراكز المحافظة بديوان عام المحافظة بحضور مدير الأمن اللواء سامح عيسي السكرتير العام.

كما زار اللواء حرحور، المرضى في المستشفيات خاصة مستشفى العريش العام وقدم الهدايا للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقد حرص الأنبا قزمان بابراشية سيناء الشمالية والإخوة المسيحيين على تقديم التهنئة بالعيد للقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.