القوات المسلحة تشارك الشعب المصري احتفالاته بثورة 30يونيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

استعدت عناصر من القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لمشاركة الشعب المصري في احتفالات ثورة 30 يونيو بجميع المحافظات، وذلك  تزامناً مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى الثالثة لثورة 30من يونيو المجيدة   وتنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة.

حيث قامت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية برفع درجات الاستعداد للوحدات المناوبة لمعاونه وزارة الداخلية في تأمين الأهداف الحيوية بالدولة وتأمين الاحتفالات بكافة الميادين الرئيسية بمختلف المحافظات .

كما تقدم القوات البحرية عروضاً بحرية باللنشات والزوارق السريعة أمام سواحل مدينه الإسكندرية تعبيراً عن احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الغالية على قلوب كل المصريين .

وتشارك القوات الجوية بعروض جوية لفريق الألعاب الجوية في سماء القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات لمشاركة المصريين فرحتهم بهذه المناسبة .

كما تشارك عناصر الموسيقات العسكرية المواطنين احتفالاتهم بعزف الأناشيد والمقطوعات الوطنية بالقاهرة الكبرى بميدان عابدين وأمام قلعة محمد على وبانوراما حرب أكتوبر والنصب التذكاري للجندي المجهول  ومختلف الميادين الكبرى بكافة محافظات الجمهورية .

كما تم التنسيق مع وزاره السياحة لإضاءة كافة المباني السياحية وبرج القاهرة ومجمع التحرير وتوزيع الأعلام على كافة المراكب الشراعية ولنشات شرطة المسطحات المائية المتواجدة بنهر النيل .