انتهت الممثلة المغربية جيهان خليل من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة"، وهو الذي جمعها وابنها عاصم الخواجة الذي يلعبه محمد طارق.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، انتصار، نهى العمروسي، مشيرة اسماعيل، وتأليف محمود دسوقي وإنتاج مها سليم وإخراج محمد جمعة.

وتلعب فيه جيهان خليل دور" تيا " فتاة ارستقراطية مدللة من أب مصري و ام فرنسية تزوجت في سن مبكر و انجبت مما جعلها غير قادرة على التعامل مع ابنها ،تتعرض للعديد من الضغوطات النفسية من طرف زوجها سليم الخواجة الذي يلعب دوره ماجد المصري وتزيد الضغوطات بسبب تورط ابنها في قضية التحرش بأميرة.
يكر أن جيهان خليل تم ترشيحها للعمل من قبل المنتجة مها سليم بعدما أشادت بها لجنة تحكيم برنامج مسابقات المواهب التمثيلية التي كانت تضم غادة عبد الرازق قُصي خولي وباسل خياط و كارمن لبس، وقد فازت جيهان خليل بلقب آراب كاستينج كأحسن موهبة تمثيل عربية، وتستعد جيهان لبطولة مسلسل "الحرملك" من إنتاج شركة "كلاكيت" منتجة البرنامج.

وأعربت جيهان عن سعادتها بإطلالتها الاولى في الدراما المصرية مع نجوم محبوبين وخصوصا النجمة غادة عبد الرازق التي تحقق نجاحات كبيرة في عالم الدراما عاما بعد عام ومع منتجة مثل مها سليم قدمت عدد من الاعمال الهامة والناجحة على مدار خمسة اعوام والفنانين ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.