مع انطلاق البطولات العالمية، دائماً ما تكون هناك بعض الأمور التي تشغل الرأي العام في مختلف دول العالم، ومنها ظهور بعض الحيوانات التي تتوقع نتائج المباريات وبخاصة في بطولة كأس العالم واليورو.

وظهر في الصين، حيوان الباندا الذي توقع نتائج مونديال كأس العالم بالبرازيل، بعدما نفق الأخطبوط بول الذي توقع نتائج كأس العالم 2010 بنجاح ،وتأمل الصين أن تحظى الدببة بالشهرة العالمية التي كانت من نصيب الأخطبوط الألماني «بول» الذي توقع بنجاح نتائج مباريات عدة في مونديال 2010.

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن توقع السحلية "أرانج" للفائز بين فرنسا ورومانيا، في مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016"، التي تنطلق اليوم بفرنسا وتستمر حتى 10 يوليو المقبل.

واختارت السحلية "أرانج"، منتخب فرنسا للفوز على رومانيا، وتحقيق بداية جيدة في مستهل مسيرة الديوك نحو المنافسة على الفوز باللقب الثالث في تاريخهم، ومعادلة إنجاز منتخبي ألمانيا وإسبانيا اللذين فازا باللقب (3 مرات).

وعرضت المجلة الفرنسية، فيديو للسحلية "أرانج" خلال تحديدها لنتيجة مباراة افتتاح يورو 2016، بين ثلاثة أطباق يوجد بالطبق الأول علم فرنسا، وبالطبق الثاني، علم رومانيا، وبالطبق الثالث ورقة بيضاء للتعادل، واختارت السحلية الطبق الذي يوجد به علم فرنسا، وأكلت منه في إشارة الى توقعها بفوز فرنسا على رومانيا مساء اليوم الجمعة على إستاد "دو فرانس".