عبر طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بالإسكندرية عن ارتياحهم لإمتحان مادة الكيمياء، وقالت طالبات مدرسة محرم بك الثانوية بنات أن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط فيما أعلى، لافتين إلى وجود بعض النقاط فى مستوى الطالب المتميز.
وقالت شيماء محمد - طالبة: «الامتحان ارحم من امتحان الفيزياء بمراحل»، وقالت إحدى طالبات الشعبية الأدبية إن امتحان الفلسفة والمنطق كان «سهل»، واعتبرته في مستوى الطالب المتوسط، وأكدت مي محمود أن الامتحان يحتاج لطالب درس جيدا ولم يترك جزئية في المنهج بالإضافة إلى طول الأسئلة.

النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج
راشد: حركة التنقلات تهدف لرفع معدلات الأداء وسرعة إنجاز الملفات الحيوية
محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل





