انسحب 3 أعضاء بالمجلس القومي لحقوق الإنسان من الاجتماع العادي الذي بدأ منذ ساعة اليوم الأربعاء 2 سبتمبر ، حيث غادر كل من راجية عمران ومحمد عبدالقدوس وكمال عباس قاعة الاجتماع.
جاء ذلك بعد أن أبدوا اعتراضهم بشدة خلال الاجتماع على التقرير الذي أصدره المجلس الأسبوع الماضي حول الأوضاع بسجن العقرب.
وأكد مصدر بالمجلس أن الأعضاء المنسحبين سيصدرون بيانا صحفيا خلال ساعة يوضح موقفهم من التقرير.

4 شقيقات «توأم» يؤدين امتحانات الثانوية الأزهرية.. رئيس قطاع المعاهد يكشف مفاجأة
محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 225 درجة
"الأعلى للشئون الإسلامية" يواصل دورة فنون الرسم ضمن "صيفنا بهجة"





