انسحب 3 أعضاء بالمجلس القومي لحقوق الإنسان من الاجتماع العادي الذي بدأ منذ ساعة اليوم الأربعاء 2 سبتمبر ، حيث غادر كل من راجية عمران ومحمد عبدالقدوس وكمال عباس قاعة الاجتماع.
جاء ذلك بعد أن أبدوا اعتراضهم بشدة خلال الاجتماع على التقرير الذي أصدره المجلس الأسبوع الماضي حول الأوضاع بسجن العقرب.
وأكد مصدر بالمجلس أن الأعضاء المنسحبين سيصدرون بيانا صحفيا خلال ساعة يوضح موقفهم من التقرير.

وزير الري يشارك في الجلسة التشاورية للإعداد للمنتدى العالمي بالرياض 2027
وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية
اقتصادية النواب تواصل مناقشة مشكلات الحذف من بطاقات التموين





