كشف مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد في الساعات الماضية بشأن الاستغناء عن محمود جهاد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وشدد المصدر على عدم صحة ما تردد بشأن رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن محمود جهاد مستمر ضمن صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
ويتواجد محمود جهاد في دبي حاليًا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف، استعدادًا للانتظام في فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك فترة الإعداد للموسم الجديد في الأسبوع الأول من يوليو المقبل، على أن ينتظم الفريق في معسكر داخلي بالعاصمة الجديدة.

كأس العالم 2026.. مارش يعلن تشكيل كندا أمام جنوب أفريقيا
كأس العالم 2026.. تشكيل جنوب أفريقيا أمام كندا
استقالة مدرب كوريا الجنوبية بعد توديع كأس العالم 2026





