أصيب طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة، أثناء تأدية امتحان اللغة العربية بلجنة مدرسة وسام الثانوية بفرشوط، شمالي محافظة قنا.
اقرأ أيضاً| محافظ قنا يوجه بتطبيق الضوابط لمنع أي محاولات للغش في الثانوية العامة
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، بإصابة طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في فرشوط.
تم نقل الطالب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة.

تأجيل محاكمة عصام صاصا بتهمة سرقة "على بالى"
بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





