إدريس يهنيء الوزير بانتخابه في اليونسكو

جانب من الحدث
جانب من الحدث


تقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية، بأصدق التهانى إلى جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، بمناسبة انتخابه رئيسًا للجنة الحكومية الدولية للتربية البدنية والرياضة (CIGEPS) التابعة لمنظمة اليونسكو.

وأكد المهندس ياسر إدريس أن هذا الإنجاز الدولي الكبير يُعد تتويجًا للمكانة المرموقة التى تحظى بها الدولة المصرية على الساحة العالمية، ويعكس الثقة الدولية المتزايدة فى الكفاءات المصرية وقدرتها على قيادة المؤسسات والهيئات الدولية المؤثرة..

◄ اقرأ أيضًا | جوهر نبيل يترأس المكتب التنفيذي للوزراء العرب في المغرب ويناقش حماية العقول

وأضاف أن انتخاب الوزير جوهر نبيل لهذا المنصب الرفيع هو اختيار يستحقه، كما أنه يمثل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الرياضة المصرية، ويجسد نجاح الرؤية المصرية فى دعم قضايا الشباب والرياضة والتنمية المستدامة، وتعزيز دور الرياضة كأداة فاعلة لتحقيق التنمية والاندماج المجتمعي.

كما أعرب عن ثقته الكاملة فى قدرة جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة على قيادة أعمال اللجنة بكفاءة واقتدار، بما يسهم فى تعزيز التعاون الدولى وتبادل الخبرات ودعم المبادرات الرياضية والتنموية على المستوى العالمي.

واختتم المهندس ياسر إدريس تهنئته متمنيًا للوزير دوام التوفيق والسداد فى مهمته الدولية الجديدة، ومزيدًا من النجاحات التى ترفع اسم مصر عاليًا فى مختلف المحافل الإقليمية والدولية.