حملات أمنية مكثفة لضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق

 حملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة
حملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة


تمكنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا| عرضوا حياتهم للخطر.. ضبط أبطال فيديو الدراجات النارية بطوخ

البداية عندما تلقي اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، بلاغا يفيد ضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد هيثم سكر مفتش مباحث الوراق وأوسيم قامت قوة أمنية بمداهمة بؤر ترويج السموم بشارع "مدرسة النجاح" بمنطقة الوراق. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الامنية بقيادة المقدم عبد الباقي أمين، رئيس مباحث قسم الوراق والنقيب صديق خضر، معاون مباحث القسم من القاء القبض علي عدد من مروجي المواد المخدرة بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بغرض الإتجار.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.