افتتحت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الجمعة مسجدين جديدين، فى اطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله تعالى مبنى ومعنى والمسجدين هما مسجد التقوى بقرية الحرجة بالقرعان – مركز البلينا. مسجد آل النميس بمنطقة السبايكة – العتامنة بمشطا – مركز طما.
اقرأ أيضا | ضبط قائد سيارة فنطاس ألقى مخلفات بمصرف مائي في سوهاج
وأكدت مديرية أوقاف سوهاج أن افتتاح المساجد يأتي تنفيذًا لخطة الوزارة في التوسع في إحلال وتجديد وصيانة بيوت الله، بما يوفر للمصلين المساجد اللائقة ويؤكد اهتمام الدولة المصرية بعمارة المساجد ونشر الفكر الوسطي المستنير.
وتتوجه المديرية بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في بناء وإعمار هذين المسجدين، سائلةً المولى عز وجل أن يجعلهما في ميزان حسناتهم، وأن يديم على مصرنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير





