افتتحت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الجمعة مسجدين جديدين، فى اطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله تعالى مبنى ومعنى والمسجدين هما مسجد التقوى بقرية الحرجة بالقرعان – مركز البلينا. مسجد آل النميس بمنطقة السبايكة – العتامنة بمشطا – مركز طما.
اقرأ أيضا | ضبط قائد سيارة فنطاس ألقى مخلفات بمصرف مائي في سوهاج
وأكدت مديرية أوقاف سوهاج أن افتتاح المساجد يأتي تنفيذًا لخطة الوزارة في التوسع في إحلال وتجديد وصيانة بيوت الله، بما يوفر للمصلين المساجد اللائقة ويؤكد اهتمام الدولة المصرية بعمارة المساجد ونشر الفكر الوسطي المستنير.
وتتوجه المديرية بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في بناء وإعمار هذين المسجدين، سائلةً المولى عز وجل أن يجعلهما في ميزان حسناتهم، وأن يديم على مصرنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة





