أعرب محمود صابر لاعب منتخب مصر، عن شعوره بالفخر للتواجد بقائمة الفراعنة خلال بطولة كأس العالم 2026، موجهًا الشكر إلى حسام حسن المدير الفني للفراعنة على منحه هذه الفرصة.
أضاف أن حسام حسن يحرص دائمًا على تجهيز جميع اللاعبين فنيًا وبدنيًا وذهنيًا، حتى يكون الجميع على أتم الاستعداد للمشاركة والظهور بأفضل شكل في أي وقت يحتاجه الفريق خلاله.
وأكمل أن منتخب مصر يخوض مواجهة إيران في ختام دور المجموعات بالمونديال، ولديه هدف واحد هو تحقيق الفوز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين لديهم إصرار على إسعاد الجماهير المصرية.

دي لا فوينتي: تعادل كاب فيردي جعلنا أفضل.. ولا نفكر إلا في الفوز على أوروجواي
بيبي: تأهل كوت ديفوار فخر لكل الشعب.. وسنقاتل للوصول لأبعد نقطة في المونديال
مدرب إسبانيا: تعلمت الكثير من بيلسا.. وأسلوبه تطور مع مرور السنوات





