كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
بالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات «القاهرة، المنوفية، الغربية».
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب.

التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية





