نظمت المنطقة الأزهرية بسوهاج، بقيادة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مديرية الصحة بسوهاج، قافلة طبية ضمن مبادرة «إيد واحدة.. صحة واحدة»، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.
كان في استقبال القافلة الدكتور مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، حيث قدمت القافلة العديد من الخدمات الطبية المتنوعة، وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، إلى جانب الكشف المبكر عن الأورام، في إطار حرص الأزهر الشريف على دعم المبادرات الصحية وتعزيز الوعي الوقائي وخدمة العاملين والمجتمع.
اقرأ أيضا | «تعلم لغة الإشارة ومشكلات صعوبة التعلم» ورشة عمل بجامعة سوهاج

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي
«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات





