أعلنت محافظة القليوبية، أن الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026، في مؤتمر صحفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية.
إقرأ أيضاً| وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة البولندية لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي
وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول بالقليوبية.

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مصطفى بكري: الإعلام الوطني شريك رئيسي في بناء الوعي وحماية الوطن
أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"





