وفاة مراقب أثناء امتحان الثانوية الأزهرية في الغربية

موضوعية
موضوعية


شهدت لجنة معهد فتيات الدلجمون الأزهري بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، وفاة مراقب امتحانات أثناء عمله في مراقبة امتحانات مادة فقه الأدب للمرحلة الثانوية الأزهرية، حيث سقط مغشيًا عليه فجأة داخل المعهد.

وتلقت غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية بمنطقة الغربية الأزهرية، إخطارًا يفيد بتعرض المراقب  محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عاماً، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا، للإغماء والهبوط الحاد حال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمعهد فتيات الدلجمون الأزهري للبنات  بقرية الدلجمون التابعة  لمركز كفر الزيات.


ووجه الشيخ السيد حرحش مدير إدارة الأزهر بكفر الزيات بسرعة نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام لإسعافه، حيث استقبله فريق طبي تحت إشراف الدكتور محمد العطار مدير مستشفى كفرالزيات العام والدكتور رامي نوفل نائب مدير المستشفى لمحاولة إنقاذه واستعادة وعيه إلا أنه توفي إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وتم إبلاغ أسرته لإنهاء إجراءات نقله من المستشفى لنقله لمسقط رأسه بقريته.

اقرأ أيضاً| نائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رفع القمامة والمخلفات من شوارع المحلة الكبرى 
 
ونعى الدكتور مجدي بدوي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية المتوفى الذي لقي ربه أثناء تواجده في عمله كمراقب لامتحانات الثانوية الأزهرية بكل أمانة، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.