أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية، الثلاثاء 23 يونيو.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "إرنا" عبر تطبيق "تلجرام" أن "كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية".
وأضافت الوكالة أنه "تقرر أيضا تشكيل أربع مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ".

إسرائيل تقيد عملياتها العسكرية في جنوب لبنان
الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
ارتفاع حصيلة إصابات «إيبولا» بالكونغو إلى 1048 و267 وفيات





