أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وفد إيران المفاوض، أن فرق العمل المعنية بالملف النووي والعقوبات ستبدأ عملها بعد تنفيذ المادة 13 من مذكرة التفاهم.
كما أفادت القناة عن وفد إيران المفاوض، بإنشاء آلية مراقبة لإدراج إيران رسميا في معادلات الأمن اللبناني.

الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان





