التقى الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالمستشارة بريهان محسن، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيسة وحدة المرأة والطفل وذوي الإعاقة، لبحث سبل تطوير آليات تلقي وفحص الشكاوى والتظلمات ذات البعد الحقوقي، بما يضمن سرعة الاستجابة ورفع كفاءة التعامل معها.
وتناول اللقاء تعزيز التنسيق والتكامل بين الجانبين في التعامل مع البلاغات والشكاوى، والاستفادة من الصلاحيات القانونية والرقابية المتاحة لكل جهة في دعم قيم النزاهة وعدم التمييز داخل الجهاز الإداري للدولة.
اقرأ أيضا| صبري نخنوخ| أول تعليق من المجلس القومي لحقوق الإنسان على ضبطه
كما ناقش الجانبان آليات تطوير أدوات العمل المشترك بما يسهم في تحسين جودة الخدمات العامة، وترسيخ مبادئ الشفافية وسيادة القانون، وتعزيز ثقة المواطنين في مؤسسات الدولة.

ما قصة الصورة المتداولة للأسير الفلسطيني «مجاهد بني مفلح» بعد الإفراج عنه؟
في قلب ألمانيا.. عصير قصب بـ"نكهة مصرية"
مع تسجيل عدد درجات حرارة قياسية.. تحذيرات من خسائر جليدية غير مسبوقة





