التقى الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، بالمستشارة بريهان محسن، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيسة وحدة المرأة والطفل وذوي الإعاقة، لبحث سبل تطوير آليات تلقي وفحص الشكاوى والتظلمات ذات البعد الحقوقي، بما يضمن سرعة الاستجابة ورفع كفاءة التعامل معها.
وتناول اللقاء تعزيز التنسيق والتكامل بين الجانبين في التعامل مع البلاغات والشكاوى، والاستفادة من الصلاحيات القانونية والرقابية المتاحة لكل جهة في دعم قيم النزاهة وعدم التمييز داخل الجهاز الإداري للدولة.
اقرأ أيضا| صبري نخنوخ| أول تعليق من المجلس القومي لحقوق الإنسان على ضبطه
كما ناقش الجانبان آليات تطوير أدوات العمل المشترك بما يسهم في تحسين جودة الخدمات العامة، وترسيخ مبادئ الشفافية وسيادة القانون، وتعزيز ثقة المواطنين في مؤسسات الدولة.

بسبب أمطار نادرة.. أكثر صحراء جفافا في العالم ترتدي ثوبا من الزهور
قصة مؤثرة لطفل كفيف عاش فرحة كأس العالم بلمسة من والده| فيديو
تقارير إسبانية تكشف موعدا مرتقبا لزفاف كريستيانو وجورجينا





