يستضيف برنامج "ON SET"، في حلقة الخميس المقبل، الفنان محمد القس، حيث يتحدث عن أعماله الفنية ودوره وشخصية "نادر" التي قدمها في مسلسل "حد أقصى".
كذلك يتحدث الفنان عن كوليس تعاونه مع الفنانة روجينا والمخرجة مايا أشرف زكي ويسترجع بداياته في الدراما المصرية.
ويُعرض الجزء الثاني من الحلقة يوم الخميس ١١ يونيو، حيث يستكمل "القس" حديثه عن علاقته بالمسرح والفنانين.
برنامج "ON SET" يعرض الخميس من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً وتقدمه الإعلامية إنجي يحيى.


المسرح راجع الساحل.. أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» | فيديو
فسخت خطوبتها من فنان شهير وخاضت التمثيل.. من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟
جيسيكا حسام الدين تشوق محبيها كواليس «أندر إيدج» قبل عرضه| صور





