أثار حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة حملت طابعاً وداعياً من داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة.
ونشر "الشحات" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعته بشقيقه ومدير أعماله محمد الشحات، برفقة عدد كبير من العاملين بالنادي الأهلي، معلقاً عليها بكلمة واحدة: "الحبايب".

وأثارت الصور تساؤلات وتكهنات حول إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، وما إذا كانت الصورة تمثل جلسة وداع وتكريم لعمال النادي الذين ارتبط معهم بعلاقة قوية.
اقرأ أيضا| مطلوب منك تكون عبد.. رسالة مثيرة للجدل من حسين الشحات

كأس العالم 2026| «بث مباشر» انطلاق مباراة كرواتيا وبنما
كأس العالم 2026| مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا لمباراة بنما
كأس العالم 2026| كريستيانسن يعلن تشكيلة بنما لمواجهة كرواتيا





