الخارجية الإيرانية: نحمل أمريكا مسؤولية خرق وقف إطلاق النار

الخارجية الإيرانية
الخارجية الإيرانية


قالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان إن الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية انتهاكات وقف إطلاق النار مع إيران، وكذلك انتهاكات وقف إطلاق النار التي ارتكبتها إسرائيل في لبنان.

وأضاف البيان أن انتهاك وقف إطلاق النار على جبهة واحدة يُعدّ بمثابة انتهاك على جميع الجبهات.