"الخارجية الإماراتية" تدين الاعتداءات الإيرانية على دولة الكويت

الخارجية الإماراتية
الخارجية الإماراتية


أدانت الإمارات العربية المتحدة بأشد العبارات الاعتداءات الإرهابية الإيرانية التي استهدفت دولة الكويت الشقيقة بالصواريخ والطائرات المسيّرة.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن هذه الاعتداءات الإرهابية تمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة دولة الكويت، وتهديدًا لأمنها واستقرارها.

اقرأ ايضا|  جيش الاحتلال ينفذ عمليات تدمير واسعة ببلدات الجنوب اللبناني

وأعربت الوزارة عن تضامن دولة الإمارات الكامل مع دولة الكويت الشقيقة، ودعمها لكل ما من شأنه حفظ أمنها واستقرارها.