مي عز الدين تكشف قصة لقائها بزوجها أحمد تيمور: «جاء في أصعب فترة من حياتي »

مي عز الدين وزوجها  أحمد تيمور
مي عز الدين وزوجها أحمد تيمور


كشفت الفنانة مي عز الدين تفاصيل بداية علاقتها بزوجها الدكتور أحمد تيمور، موضحة أن لقاءهما الأول جاء في توقيت لم تكن تفكر فيه إطلاقًا بالارتباط، خاصة بعد الحالة النفسية الصعبة التي مرت بها عقب وفاة والدتها.

وخلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC»، أوضحت مي أنها حضرت إحدى الفعاليات الفنية على غير عادتها فقط لرغبتها في مشاهدة الموسيقار عمر خيرت عن قرب، مؤكدة أنها لا تميل عادةً إلى حضور مثل هذه المناسبات.

وأضافت  مي عز الدين أن الصدفة جمعتها بأحمد تيمور خلال الحفل، حيث كان يجلس إلى جوارها، ودار بينهما حديث عفوي دون أن تعرف هويته في البداية. وأشارت إلى أنها تأثرت بشدة أثناء عزف إحدى المقطوعات الموسيقية المرتبطة بذكريات والدتها، ما دفعها للبكاء، ليبادر أحمد بمساندتها ومحاولة تهدئتها.

وتابعت مي عز الدين  أنها بعد فترة من الحديث معه أدركت أنها لا تعرفه جيدًا، فسألته عن شخصيته بعدما وجدت نفسها تتحدث معه بحرية في موضوعات مختلفة.

أما عن بداية مشاعرهما، فأوضحت مي عز الدين   أن أحمد كان أول من اعترف بحبه لها خلال مكالمة هاتفية، مؤكدة أنها شعرت بالتردد والخوف بسبب سرعة تطور العلاقة، خاصة أنها كانت تمر بظروف نفسية استثنائية. لكنها رأت لاحقًا أن اللقاء جاء في توقيت قدّره الله، وأن وجود شخص مناسب في تلك المرحلة كان أمرًا منحها الشعور بالاستقرار.

واختتمت مي عز الدين حديثها بالتأكيد على المكانة الكبيرة التي يحتلها أحمد في حياتها، قائلة إنه أصبح مصدر دعم وأمان بالنسبة لها بعد رحيل والدتها، واصفة إياه بأنه السند الذي احتاجت إليه في تلك الفترة الصعبة.