أكد مصدر بنادي الزمالك على حصول إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على توقيع علي حمدي لاعب وسط طلائع الجيش ومودي ناصر لاعب وسط فريق إنبي منذ فترة تمهيدًا لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقتي انتقال حر، فور حل أزمة القيد.
وأكد المصدر أن إدارة الكرة تميل لإبرام الصفقات التبادلية في الفترة المقبلة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي وحاجة الزمالك لمبالغ ضخمة لحل أزمة القيد.
وفي نفس الوقت ستقوم إدارة الكرة بتسويق بعض اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الصيفية.
وكان الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز بعد موسم شهد منافسة قوية مع بيراميدز والأهلي، حسمها الأبيض في الجولة الأخيرة بالفوز على سيراميكا بهدف دون رد.

اليابان والسويد يتعادلان ويتأهلان سوياً لدور الـ 32
«في الصدارة» هولندا يتأهل لدور الـ 32 بالفوز على تونس بثلاثية
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أمريكا وتركيا | بث مباشر





