ينتظر أحمد محمود الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديد مصيره مع الأبيض خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.
ويترقب اللاعب موقف إدارة الكرة بالزمالك من استمراره مع الأبيض في الموسم المقبل من عدمه خاصة في ظل وجود عمر جابر ومحمد إبراهيم في الجبهة اليمنى.
وتلقى أحمد محمود عروض من بعض أندية الدوري في الفترة الأخيرة، لكنه ينتظر معرفة موقفه مع الزمالك في الموسم الجديد.
وأكد مصدر بالزمالك أن الأقرب هو بيع اللاعب أو إعارته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ظهير الزمالك يترقب تحديد مصيره بعد انتهاء إعارته
أخبار الرياضة

اليابان والسويد يتعادلان ويتأهلان سوياً لدور الـ 32
«في الصدارة» هولندا يتأهل لدور الـ 32 بالفوز على تونس بثلاثية
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أمريكا وتركيا | بث مباشر





