أجرى الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية، جولة ميدانية صباح اليوم الجمعة، شملت مجزر المنصورة بقرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، ومجزر السنبلاوين، ومجزر تمي الأمديد، وذلك لمتابعة انتظام أعمال الذبح واستقبال المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني خلال ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.
اقرأ أيضاً| استعدادًا للعيد.. محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف النظافة والخدمات بجمصة لاستقبال
جاءت الجولة تنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بمتابعة سير العمل داخل المجازر الحكومية والتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين بصورة منظمة وآمنة طوال أيام العيد، بحضور الدكتور أحمد السباعي مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية.
وتفقد نائب المحافظ خطوط الذبح وأعمال الكشف البيطري داخل المجازر، واطمأن على توافر الأطباء البيطريين وانتظام العمل، مؤكدًا أن الدولة توفر خدمة الذبح بالمجان داخل جميع المجازر الحكومية خلال أيام عيد الأضحى، حفاظًا على البيئة والصحة العامة، ومنعًا لانتشار الذبح العشوائي بالشوارع.
وأكد الدكتور حسين مغربي استمرار المرور الميداني والمتابعة اليومية على المجازر بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات محافظ الدقهلية، لضمان تقديم الخدمة للمواطنين والجمعيات الأهلية بصورة حضارية تليق بأبناء المحافظة.
وأشار نائب المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري تواصل رفع درجة الاستعداد داخل المجازر، مع تكثيف أعمال النظافة والتطهير والتأكد من الالتزام الكامل بالاشتراطات الصحية والبيطرية طوال فترة العيد.

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





