وادي دجلة يفوز على طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز 

 وادي دجلة
وادي دجلة


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، الفوز على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الـ13 والأخيرة في مجموعة الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم وادي دجلة بهدف نظيف سجله أحمد شيمي في الدقيقة 2+45.

في الشوط الثاني تمكن يوسف أويا من مضاعفة النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 81، لينتهي اللقاء بفوز دجلة بنتيجة 2-0.

بهذه النتيجة يحتل وادي دجلة المركز الأول في مجموعة الهبوط برصيد 53 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 37 نقطة.

ضم تشكيل طلائع الجيش كل من: 

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: فتح الله، عمرو طارق، زولا، حامد الجابري.

الوسط: يحيى مصطفى، أحمد طارق، إسلام محارب 

الهجوم: خالد أبو زيادة، كريم طارق، فارس حاتم.

فيما ضم تشكيل وادي دجلة كل من: 

حراسة المرمى: زياد صيام

الدفاع: عمر عدلي، كمال أبو الفتوح، أحمد أيمن، أحمد داهش

الوسط: أحمد شيمي، إسلام كانو، هشام محمد

الهجوم: يوسف أويا، حمزة حسان، علي حسين

أدار اللقاء تحكيميًا وليد ناجي حكمًا للساحة، وعاونه كل من، محمود بدران ووائل كامل، مساعدين، جبل السيد عطية حكمًا رابعًا، علاء صبري حكمًا للفيديو، وعاونه كيرلس نزيه.

أخبار الرياضة