الشيخ يعلن تشكيل وادي دجلة للقاء طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز 

وادي دجلة
وادي دجلة


أعلن محمد الشيخ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ13 والأخيرة في مجموعة الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ضم تشكيل وادي دجلة كل من: 

حراسة المرمى: زياد صيام

الدفاع: عمر عدلي، كمال أبو الفتوح، أحمد أيمن، أحمد داهش

الوسط: أحمد شيمي، إسلام كانو، هشام محمد

الهجوم: يوسف أويا، حمزة حسان، علي حسين

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش كل من: 

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: فتح الله، عمرو طارق، زولا، حامد الجابري.

الوسط: يحيى مصطفى، أحمد طارق، إسلام محارب 

الهجوم: خالد أبو زيادة، كريم طارق، فارس حاتم.

يحتل طلائع الجيش المركز السابع في جدول ترتيب مجموعة الهبوط برصيد 37 نقطة، بينما يحتل وادي دجلة المركز الأول برصيد 50 نقطة.

يرغب كلا الفريقين في إنهاء الدوري هذا الموسم بنتيجة إيجابية.

يدير اللقاء تحكيميًا وليد ناجي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، محمود بدران ووائل كامل، مساعدين، جبل السيد عطية حكمًا رابعًا، علاء صبري حكمًا للفيديو، ويعاونه كيرلس نزيه.
 

أخبار الرياضة