أدى اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد السيد البدوي، وسط آلاف المصلين من أهالي المحافظة، بحضور اللواء تامر السمري، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر، مدير أمن الغربية، والمهندس حسام الدين عبده، نائب المحافظ، والعميد أركان حرب وائل فتحي، المستشار العسكري للمحافظة، بالإضافة إلى وكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ محافظ الغربية المواطنين وتبادل التهاني معهم، معبرًا عن سعادته بمشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن العيد يمثل مناسبة عظيمة لتعزيز قيم التراحم والتكافل وصلة الرحم، ونشر أجواء البهجة بين الأسر المصرية.
وعقب الصلاة، قدّم محافظ الغربية الهدايا التي تحمل صورة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمصلين والأطفال وذوي الهمم، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المبادرة المميزة احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.
كما قدم اللواء علاء عبدالمعطي محافظ الغربية خالص التهاني لأهالي المحافظة وأجهزتها التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ الوطن ويديم عليه نعمة الأمن والاستقرار والرخاء تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

محافظ الدقهلية يتابع المعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة
محافظ الدقهلية: انتظام بيع الخبز المدعم بمنافذ التوزيع بالمراكز والمدن
محافظ الدقهلية يتابع أعمال إنشاء حدائق جديدة بمدينة طلخا





