احتفالية كبرى لختام أنشطة رياض الأطفال بشمال سيناء 

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


نظمت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء احتفالية ضخمة ولؤلؤة مضيئة لختام الأنشطة السنوية لمرحلة رياض الأطفال ،بحضور اللواء عاصم سعدون نائب محافظ شمال سيناء،وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

​وتضمن الحفل الفخم الذي أقامته المديرية بجهود كوادرها المخلصة، باقة ساحرة من العروض الاستعراضية، والفقرات الفنية والوطنية المتميزة، والتي تبارت في تقديمها روضات المحافظة بأداء استثنائي أبهر الحاضرين وأشاع أجواءً من الفرحة والفخر،.

وجاءت هذه اللوحات الإبداعية الحية تحت إشراف وتوجيه ميداني دؤوب من الأستاذة حنان عمر، موجه عام رياض الأطفال، والأستاذة نهاد جبر، موجه رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات، لتؤكد المديرية من جديد، وبصمة تلو الأخرى، على تميزها المطلق في رعاية، وتأسيس، وتأهيل جيل المستقبل.