تمكن فريق من مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة هبة الله سمير وكيلة المديرية و خالد عوض رئيس رقابة تموين غرب و الجمرك والدكتور محمد صبحى و الدكتور رامى شاكر من الطب البيطري و بالاشتراك مع الادارة العامة لمباحث التموين ، من ضبط أحد البؤر التى يمارس فيها ذبح الحيوانات المريضة والنافقة وتجهيزها لطرحها للبيع بالأسواق.
وكان المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية قد تلقى معلومات تفيد قيام احد الأشخاص بممارسة نشاط ذبح الحيوانات المريضة والنافقة وتجهيزها للبيع بالسوق السوداء ، حيث تم استهداف المكان و ضبط اسطمبة تشابه اختام المجازر"مقلده " تستخدم لختم اللحوم بغرض الغش والتدليس.
كما تم ضبط نعجة نافقة بوزن ٥٥ كجم و٢٥ جلد حيوانات بوزن ٢٥٠ كجم
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفة.

«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





