الاتحاد السكندري يقسو على الإسماعيلي بثلاثية ويتأكد بقاءه رسميا في الدوري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري


حقق الاتحاد السكندري فوزا غاليا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 12 لمجموعة الهبوط بالمرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2025-2026.

وتقدم محمود علاء للاتحاد السكندري في الدقيقة 45 قبل أن يضيف جون إيبوكا الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 68 و81.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده إلي 35 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب مجموعة الهبوط ليتأكد بقاءه رسميا في الدوري الممتاز بعد توسيع الفارق بينه وبين كهرباء الإسماعيلية صاحب أول مراكز الهبوط إلي 4 نقاط قبل جولة واحدة من النهاية في المقابل توقف رصيد الإسماعيلي الذي تأكد هبوطه لدوري المحترفين عند 20 نقطة في المركز الأخير.

وضم تشكيل الاتحاد السكندري كلا من: 

محمود جنش، خالد عبد الفتاح، مصطفى إبراهيم، محمود علاء، كريم الديب، محمود عماد، محمد توني، أفشة، عبد الرحمن مجدي، أحمد عيد، مابولولو.

البدلاء: صبحي سليمان، مؤمن شريف، محمود شبانة، أحمد محمود، عبد الغني محمد، يسري وحيد، سيفوري إيزاك، فادي فريد، جون إيبوكا.

بينما ضم تشكيل الإسماعيلي كلا من:

عبدالرحمن محروس،عبدالكريم مصطفى، أحمد أيمن، محمد نصر، حسن منصور، محمد حسن، محمد إيهاب، إريك تراوري، محمد خطاري، خالد النبريص، نادر فرج.

وادار مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي طارق مجدي حكماً للساحة محمود دين وسيد أبوخاطر مساعدين وأحمد ناجي حكماً رابعاً و محمد علي الشناوي وأحمد لطفي على تقنية الفيديو.

اقرأ أيضا| 

الاتحاد السكندري يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

 

أخبار الرياضة