كشفت قناة «DMC» عن صور استضافة النجمة مي عز الدين في برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والذي يذاع عبر شاشتها قريباً.




وكانت مي عز الدين تعرضت لوعكة صحية قوية خلال الأيام الماضية، استدعت نقلها إلى المستشفى بشكل عاجل، إذ خضعت لتدخل جراحي بعد اكتشاف تجمع صديدي داخل البطن، ودخلت على أثرها العناية المركزة.
وحرص أحمد تيمور، زوج مي عز الدين، على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، إذ كتب عبر حسابه على «إنستجرام»: "مي طلعت من المستشفى الحمد لله، وهتكمل علاج في البيت، ألف شكر على كل الدعوات، وكل الناس اللي اتطمنت عليها وكانت جنبنا".

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





