أصيب 3 مواطنين، اليوم الجمعة، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص عقب اصطدامها بسيارة ملاكي بكوبري مصطفى كامل بمنطقة سيدي جابر بطريق كورنيش الإسكندرية.
كان قسم شرطة سيدي جابر تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري مصطفى كامل بطريق الكورنيش بحي شرق.
انتقل ضباط الشرطة والمرور رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وكشفت المعاينة توقف سيارة ملاكي بشكل مفاجئ أعلى الكوبري المشار إليه واصطدمت بها سيارة ميكروباص ما أدى إلى انقلابها وإصابة 3 أشخاص.
تم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، ورفع السيارة وإزالة آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور.
حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.



تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة





