استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، خلال شهر مايو لعام 2026، رؤساء الاستئناف القائمين بأعمال المحامين العامين الأول لنيابات استئناف القاهرة، والإسكندرية، وطنطا، والمنصورة، والإسماعيلية، وأسيوط، وقنا، والمحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، والمحامين العموم الأول والمحامين العموم للنيابات الكلية التابعة لنيابات الاستئناف؛ حيث عرضوا على النائب العام نسب إنجاز القضايا، وكل ما يتصل بأعمال النيابات.
اقرأ أيضا| النيابة العامة تستقبل أطفال مستشفى 57357 | صور

هذا وقد أثنى النائب العام المستشار محمد شوقي، على الجهد المبذول منهم في أداء مهام عملهم، وارتفاع نسب إنجاز القضايا، على نحو يحقق العدالة الناجزة.

















الداخلية تنفي مزاعم وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل نتيجة تعرضه لإصابات بالإسكندرية
مصرع شاب دهسته "تريلا" بمحور المحمودية في الإسكندرية
سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»





